احلى العاب الاطفال لتلوين
U3F1ZWV6ZTE1ODUzNDk5NDgxNDE3X0ZyZWUxMDAwMTc1ODMzODQ3NQ==

احلى العاب الاطفال لتلوين


هناك الكثير من التطبيقات التعليمية للأطفال، نحتار فيما هو الأنسب لأطفالنا بين هذا الكم الكبير، ولكن هناك دائما مشكلة تواجه المستخدمين العرب، وهي أن حوالي 90% من هذه التطبيقات تقريبا باللغة الانجليزية ولغات أخرى. أين نجد تطبيقات تعليم باللغة العربية؟. التطبيق الذي يستحق أن نُسلط عليه الضوء اليوم هو تطبيق عربي شامل نطلب منكم تحميله ودعمه بالتقييم بالنجوم لنزداد من انتاج هذا الفريق من البرامج المفيدة.
تطبيق العاب الاطفال التعليمية يحمل حزمة كبيرة من البرامج والأدوات التعليمية، في مكان واحد، حيث ستجد 4 ألعاب مختلفة تقدمها للطفل، فكافة خبراء التعليم والتربويين أكدوا بالفعل أن من أفضل طرق تعلم الأطفال هي من خلال اللعب.

ستجد في التطبيق لعبة الرسم والتلوين مع العديد من صفحات التلوين والرسومات المحببة للطفل ليقوم بتلوينها، ليتعرف الطفل أيضا على العالم المحيط به في المدرسة والحديقة والمنزل، كما ستجد لعبة وصل النقاط وهي لعبة أخرى ستعلم الطفل كيفية العد والترتيب للنقط، لينتج له في النهاية شكل يشعر معه بالنجاح.
ألعاب أخرى مع التطبيق مثل لعبة الذاكرة، وهي ستكون مفيدة للغاية لتقوية مهارة التذكر والإنتباه لدى الطفل، وهنا سيقوم طفلك بإيجاد الأزواج المتشابهة، وتمكين الطفل من حفظ اسماء الأشياء المحيطة به في بيئته، مع التدرج في صعوبة اللعب أيضا. أما عن آخر ألعاب التطبيق هي لعبة تركيب وقطع الصورة، حيث سيقوم الطفل بمهمة تركيب القطع الصغيرة لتشكيل صورة نهائية، تساعده على تنمية الذكاء والإدراك البصري له.

الحجم: 40.9 ميجا بايت.
التوافق: الآيفون و 
العاب الاطفال التعليمية | تلوين - وصل النقاط - تركيب الصورة - لعبة الذاكرة by Sam Gurrina










تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة