عاجل زيادة رواتب عمال البلديات في ذي قار
U3F1ZWV6ZTE1ODUzNDk5NDgxNDE3X0ZyZWUxMDAwMTc1ODMzODQ3NQ==

عاجل زيادة رواتب عمال البلديات في ذي قار

 السلام عليكم تحية طيبة لجميع متابعينا 

ورد الان خبر رسمي من محافظة ذي قار زيادة رواتب عمال البلديات 50 الف وايضا تأمين رواتبهم لعدة اشهر 



أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية،اليوم / إطلاق صرف رواتب العمال المتقاعدين أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية،اليوم الخميس، إطلاق صرف رواتب العمال المتقاعدين المضمونين في بغداد والمحافظات لشهري تشرين الثاني و كانون الاول من العام الجاري. 

وقالت مدير عام دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال خلود حيران في بيان تلقته /موازين نيوز/، أن "الدائرة وبإشراف مباشر من قبل الوزير عادل الركابي استكملت جميع الاجراءات المتعلقة باطلاق 

رواتب العمال المتقاعدين المضمونين لديها ابتداءً  من عصر اليوم الخميس الموافق مع مكافأة  باطلاق رواتب العمال المتقاعدين المضمونين لديها ابتداءً  من عصر اليوم الخميس الموافق مع مكافأة قدرها 100 الف دينار بواقع 50 ألف قدرها 100 الف دينار بواقع 50 ألف دينار لكل شهر لحين إقرار القانون الجديد".

وقالت الوزارة في البيان إن "الصرف تم  تنفيذاً لتوجيهات وزير الدفاع جمعة عناد سعدون، وبإشراف مباشر من قبل الأمين العام لوزارة الدفاع جبار ثجيل مطلك، باشرت دائرة التقاعد العسكري بتوزيع الوجبة الأولى من الرواتب قبل الموعد المحدد والذي يفترض أن يكون  في الأول من كانون الأول لأن صرف الرواتب التقاعدية يكون في بداية الأشهر الزوجية وسيتم صرف الرواتب شهريا ابتداءً من العام القادم 2022". المضمونين في بغداد والمحافظات لشهري تشرين الثاني و كانون الاول من العام الجاري.

لوزير عادل الركابي استكملت جميع الاجراءات المتعلقة  باطلاق رواتب لأن صرف الرواتب التقاعدية يكون في بداية الأشهر الزوجية وسيتم صرف الرواتب  باطلاق رواتب العمال المتقاعدين المضمونين لديها ابتداءً  من عصر اليوم الخميس الموافق مع مكافأة قدرها 100 الف دينار بواقع 50 ألف شهريا ابتداءً من العمال المتقاعدين المضمونين لديها ابتداءً من عصر اليوم الخميس الموافق مع مكافأة قدرها 100 الف دينار بواقع 50 ألف دينار عراقي لكل شهر لحين إقرار القانون الجديد.

واوضحت الوزارة في البيان إن / الصرف تم قبل الموعد المحدد والذي  تنفيذاً لتوجيهات وزير الدفاع جمعة عناد سعدون، وبإشراف مباشر من قبل الأمين العام لوزارة الدفاع جبار ثجيل مطلك/  باشرت دائرة التقاعد العسكري بتوزيع الوجبة الأولى من الرواتب يفترض أن يكون في الأول من كانون الأول لأن صرف الرواتب التقاعدية يكون في بداية الأشهر الزوجية وسيتم صرف الرواتب شهريا ابتداءً من العام القادم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة