وزير العمل يفتح الشمول الجديد قريبا جدا
U3F1ZWV6ZTE1ODUzNDk5NDgxNDE3X0ZyZWUxMDAwMTc1ODMzODQ3NQ==

وزير العمل يفتح الشمول الجديد قريبا جدا

وزير العمل يفتح الشمول الجديد قريبا جدا



 أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية :  أنها وصلت إلى الوجبة 32 من القروض الميسرة للمشاريع الصغيرة وكذلك وزارة العمل والشؤون الاجتماعية  فيما أشارت إلى شمول فئات جديدة ايضا  برواتب الرعاية والمعين المتفرغ العام المقبل ، وهذا الخبر وصل الينا من المصادر الموثوقة ...

وقال المتحدث نجم العقابي وهو المتحدث باسم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وقد وصل الينا الخبر إنه : (( موارد الوزارة المالية متواضعة جدا لكن في موازنة 2022،  بعد اقرارها ستكون هنالك مبالغ كبيرة جدا وشمول فئات جديدة برواتب الرعاية والمعين المتفرغ ايضا ))

وأضاف نجم العقابي ان الوزارة استطاعت رغم الظروف زيادة سقف الإعانة الاجتماعية، ومعالجة بعض الحالات الإنسانية التي ترد عبر المناشدات في وسائل الإعلام وشمولهم براتب الحماية او راتب المعين المتفرغ . 

وهذا الخبر جاء بعد مطالبات عديدة من العاطلين عن العمل يريدون فرصة الشمول التي سوف توفرها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ان شاء الله تعالى قريبا .


وأشار ايضا الدكتور نجم العقابي ،  إلى أنه / قانون الحماية الاجتماعية رقم 11 لسنة 2014 يشمل الفئات التي تحت خط الفقر وقد بين ايضا الدكتور في لقائه المتلفز انه  مبينا أن (( الوزارة بدأت بفئات العاطلين والأرامل والمطلقات والمعاقين والعاجزين، وهنالك فئات اخرى ايضا تخضع إلى قانون الحماية الاجتماعية والاستهداف يكون تحت خط الفقر)) .

وهذا خبر جيد للفئات العاطلة عن العمل سنوافيكم بالاخبار العاجلة والحصرية دائما وابدا، دمتم بخير .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة